تكريم الأم المثالية أ.د/ سمية عبد الحميد احمد العميد الاسبق لكلية التربية والطفولة المبكرة

تكريم الأستاذ الدكتور / سمية عبد الحميد احمد اسماعيل
العميد الاسبق لكلية التربية للطفولةالمبكرة
الأم المثالية لهذا العام بجامعة المنصورة يوم الأربعاء الموافق 20/3/2024م.
وقد تسلمت الجائزة نيابة عنها أ.د/ سحر توفيق نسيم عميد الكلية

bd200a4c 057f 4c69 bbd0 fd770fb8d1d0

وتعد السيدة الاستاذ الدكتور / سمية عبد الحميد أحمد من الشخصيات العظيمة فى انسانيتها على مستوى تاريخ الكلية وهى بالفعل ام اعتبارية لأسرتها الكبيرة أسرة كلية التربية للطفولة المبكرة بداية من طالبات الكلية والاداريين والموظفين وصولا إلى السادة هيئة التدريس والهيئة المعاونة وذلك لوصولها الى سن العطاء والذى استثمرت فيه استاذيتها ووصلت معها إلى قمة العطاء والرقى كما تعد سيادتها من الأمهات الناجحات 

في عالم مليء بالتحديات والمسؤوليات، تبرز شخصيات استثنائية يمكن أن تكون قدوة للجميع، ومن هؤلاء الشخصيات الملهمة نجد الأمهات اللواتي يقمن بدورهن بتفانٍ وحب كبيرين. واحدة من هؤلاء النماذج الرائعة هي الأستاذ الدكتور سمية عبد الحميد أحمد إسماعيل، العميد الاسبق لكلية التربية للطفولة المبكرة، التي تُعتبر بلا شك أمًا مثالية وقدوة للنساء في مجتمعها وفي كافة أنحاء العالم.

تجسد الدكتورة سمية عبد الحميد مفهوم الأم المثالية من خلال عدة جوانب:
القيادة الحكيمة: كعميدة سابقة لكلية التربية للطفولة المبكرة، كان لدى الدكتورة سمية عبد الحميد دور قيادي مهم في توجيه وإرشاد الطلاب والموظفين. وقد أظهرت خلال فترة خدمتها كقائدة حكمة وفهم عميق لاحتياجات الطلاب والمجتمع. بفضل رؤيتها الثاقبة وإدارتها الحكيمة، نجحت في تعزيز بيئة تعليمية تشجع على التفوق الأكاديمي والتطور الشخصي.

التفاني والحب اللا محدود: إن الأم المثالية هي التي تضحي بكل شيء من أجل راحة وسعادة أبنائها، وهذا بالضبط ما يميز الدكتورة سمية عبد الحميد. بالإضافة إلى القيادة الجامعية، فإنها أم لأبنائها والتى وصلت بهم إلى مناصب مرموقة في المجتمع مما يجعلها وبكل فخر مؤهلة لحصولها على لقب الام المثالية على مستوى الجامعة، وقد أظهرت دائمًا التفاني اللا محدود في رعاية عائلتها ودعمها لهم في كل المجالات.

المثابرة والتفوق الشخصي: تعتبر الدكتورة سمية عبد الحميد قدوة للتفوق الشخصي والمثابرة. فقد تميزت بمسيرة علمية ومهنية مليئة بالنجاحات والإنجازات، حيث حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات نظير إسهاماتها المتميزة في مجال التربية للطفولة المبكرة.

باختصار، يُعتبر تكريم الأستاذ الدكتور سمية عبد الحميد أحمد إسماعيل كأم مثالية استحقاقًا لدورها البارز والمميز كأم، وكقائدة تربوية ومثقفة. إنها نموذج يلهم النساء والرجال على حد سواء لتحقيق التوازن بين العمل والأسرة، ولتقديم الإسهامات الإيجابية في مجتمعاتهم.

03f00607 57b0 40ec a189 4eb10c35914a

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

شارع كليةا لآداب القديمة - المنصورة - محافظة الدقهلية

 2208036 050

  kinddean@mans.edu.eg

عدد الزيارات
1411241

زيارات اليوم

142