مناقشة رسالة الماجستير بعنوان: أثر إستخدام إستراتيجية المحطات التعليمية القائمة على الإستجابة الجسدية الكاملة لتنمية مفردات اللغة الإنجليزية لدى طفل الروضة

نوقشت يوم الثلاثاء الموافق 26/8/2025.
بقاعة المؤتمرات بكلية التربية للطفولة المبكرة -جامعة المنصورة.
رسالة الماجستير فى التربية للطفولة المبكرة قسم مناهج و طرق تعليم الطفل (تخصص طفل عادى).
المقدمة من الباحثة/ دينا أحمد مصطفى شارود.
بعنوان: أثر إستخدام إستراتيجية المحطات التعليمية القائمة على الإستجابة الجسدية الكاملة لتنمية مفردات اللغة الإنجليزية لدى طفل الروضة.
و تكونت لجنة المناقشة و الحكم من السادة: ا.د/ سمية عبد الحميد أحمد - استاذ المناهج و طرق تدريس رياض الأطفال و العميد الأسبق لكلية التربية للطفولة المبكرة -جامعة المنصورة ( رئيساً و مناقشا).
ا.د/ أمل محمد القداح - استاذ المناهج و برامج الطفل و العميد السابق لكلية التربية للطفولة المبكرة -جامعة المنصورة و عضو اللجنة العلمية لترقية الأساتذة و الأساتذة المساعدين فى الطفولة المبكرة بالمجلس الأعلى للجامعات.(عضوا و مشرفا).
ا.د/ سحر توفيق نسيم - استاذ مناهج الطفل و عميد كلية التربية للطفولة المبكرة -جامعة المنصورة و عضو لجنة قطاع الدراسات للطفولة بالمجلس الأعلى للجامعات(عضوا و مشرفا). ا.د/ عادل عبد الحليم الشيخ -استاذ المناهج و طرق التدريس اللغة الإنجليزية -كلية التربية -جامعة المنصورة. (عضوا و مشرفا).
ا.د/ صفاء أحمد محمد. - أستاذ مناهج الطفل و عميد كلية التربية للطفولة المبكرة -جامعة الفيوم. (عضوا و مناقشا).
و قد حصلت الباحثة على تقدير ممتاز مع التوصية بطبع الرسالة على نفقة الجامعة و تبادلها مع الجامعات الأخرى.
ألف مليووووووون مبروك 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
 
 
 
 
 

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

شارع كليةا لآداب القديمة - المنصورة - محافظة الدقهلية

 2208036 050

  kinddean@mans.edu.eg

عدد الزيارات
1853639

زيارات اليوم

91